الخميس، 22 أكتوبر 2015

توجه جديد عالمي لاعادة ملف المالكي على الطاولة


في الصورة لايوجود علم العراق لانه اعتبره ملالي طهران محافظه من محافظاتها لان المالكي عميل طهران

سجل اسود لنوري المالكي من القتل والارهاب وتشكيل مليشيات وعصابات منذ تسلمه الحكم في العراق لا يبقى بيت في العراق لم تمسه جرائم المالكي وطالة ايديه اللاجئين في العراق منها مجاهدي خلق في مخيم اشرف ومقتل 52 منهم باعدام جماعي وهذا يوم تشفى فيه قلوب الذين طالة عليهم ايدي المالكي واسياده في طهران القذرة .
وجوه مثل هادي العامري،(قائد ميليشيا بدر) وزير النقل سابقا، وقائد ميليشيات الحشد الشعبي، و فالح الفياض، مستشار الامن الوطني(في عهد المالکي و العهد الحالي) و رئيس لجنة أشرف خلال العهدين أيضا، هما الى جانب وجوه سوداء عراقية تسببت في إلحاق أکبر الاضرار بالشعب العراقي، يعتبران من أشد الوجوه سوادا و أسوءها دورا ضد الشعب العراقي خصوصا من حيث کونهما يلتزمان بالاوامر و التوجيهات الصادرة إليهما من خلف الحدود
واليوم ....



"ويكيلكيس" تكشف ضلوع المالكي باغتيال علماء وعسكريين عراقيين
تحدثت وثائق جديدة لويكيليكس، كشف عنها النقاب مؤخرا، عن ضلوع نائب رئيس الجمهورية المقال ورئيس الحكومة السابق "نوري المالكي" في عملية اغتيال المئات من العلماء النوويين والطيارين العراقيين.
وكشفت الوثائق السرية، كيف زود نوري المالكي كلا من إسرائيل وإيران بمعلومات ساهمت في تصفية المئات من العلماء النوويين والطيارين العراقيين.
وذكرت تلك الوثائق، أن 350 عالما نوويا عراقيا و80 ضابط طيران من القوات الجوية العراقية تعرضوا لعمليات اغتيال بقيت لغزا شغل الشارع العراقي.
وأشارت، إلى أن "نوري المالكي لعب دورا في توفير معلومات خاصة بالسير الذاتية للعلماء العراقيين وطرق الوصول إليهم لغرض تصفيتهم. سلمت هذه المعلومات لفرق اغتيال تابعة لإيران"، كما تظهر الوثيقة المسربة.

ويجب أيضا أن لاننسى هنا الدور الذي لعبه العامري ضد المعارضين الايرانيين المقيمين في العراق و کونه أحد الاقطاب الرئيسية في تنفيذ المخططات العدوانية ضدهم، أما فالح الفياض، مستشار الامن الوطني الذي ليس له أساسا أي إختصاص أو خبرة في مجال الامن و الدفاع و لم يکن له أي دور يذکر خلال الاعوام الماضية في المحافظة على الامن الوطني سوى تنفيذ الاوامر القادمة إليه من طهران وخصوصا تلك المتعلقة بقمع المعارضين الايرانيين في مخيم أشرف و من بعده ليبرتي، وإننا نتساءل، ماسر بقاء هذين الوجهين لحد الان بعيدين عن المسائلة، خصوصا وهما مثل الالغام التي زرعها المالکي في الحکومة العراقية؟
وأن المالكي بتوظيف هذه العناصريمرر اهدافه لهذا من الضروري مطالبة محاكمة المالكي بكل القوة وهم المصدر الرئيسي في العراق الذي ادى دور اسياده في طهران ضد الشعب العراقي
نعم وليس من المستبعد أن المالكي واذنابه سيحالون الى محاكم دولية لارتكابهم جرائم حرب وجرائم ضدالانسانية وكما ادانتهم المحكمة الاسبانية الدولية ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق