السبت، 30 يناير 2016

استئثار اعلامي بمظاهرات باريس ”لالروحاني”



زيارة المجرم روحاني استأثرت باهتمام اعلامي كبير جاءت في مقالنا بشكل وجيز تدل علي دور المقاومة الايرانية والنصر التي حققته بوجه ملالي طهران المجرمين ورئيسهم القاتل زعيم الاعدامات وسجله مفعم بالقتل والارهاب إما في المنطقة او داخل ايران 

رسالة السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية 
للمتظاهرين ضد زيارة روحاني لفرنسا
الفاشية الدينية الحاكمة في إيران ترسل حسن روحاني رئيس جمهوريـتها إلى فرنسا
وايطاليا لطلب المساعدة من اوربا بهدف إنقاذ النظام
كلمة مريم رجوي زعيمة المقاومة الايرانية 
الترحيب بروحاني يعزز فقط أكثر عصابات النظام الإيراني انفلاتا ويشجعه على مزيد من الإعدام وتأجيج الحروب في المنطقة
تعليقا على زيارة روحاني رئيس جمهورية نظام الملالي إلى ايطاليا وفرنسا قالت  السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية: روحاني باعتباره ملا يدافع عن التيوقراطية وهو أدى اليمين بالالتزام بولاية الفقيه. انه كان على مدى السنوات الـ37 الماضية أحد أكبر المسؤولين في النظام الفاشي الديني الحاكم في إيران وضالعا في كل جرائمه ويجب تقديمه للعدالة بسبب جريمة ضد الانسانية. 




28/1/2016
احتشد آلاف المتظاهرين في باريس اليوم الخميس، في الوقت الذي اجتمع فيه الرئيس الإيراني حسن روحاني مع نظيره الفرنسي فرانسوا أولاند، بحسب موقع ' مجاهدي خلق ' للمعارضة الإيرانية. 
ولوح حوالي 2500 متظاهر بالأعلام الإيرانية ورفعوا لافتات كتب عليها 'لا لروحاني' في حين وقف آخرون على منصة مرتفعة يلفون حبال مشانق حول أعناقهم في محاكاة لعمليات إعدام وهمية. 
وعرضت كلمة لزعيم المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مريم رجوي على شاشة كبيرة أمام الحشود.
احتشد آلاف المتظاهرين في باريس اليوم الخميس، في الوقت الذي اجتمع فيه الرئيس الإيراني حسن روحاني مع نظيره الفرنسي فرانسوا أولاند، بحسب موقع 'مجاهدي خلق' للمعارضة الإيرانية. 
ولوح حوالي 2500 متظاهر بالأعلام الإيرانية ورفعوا لافتات كتب عليها 'لا لروحاني' في حين وقف آخرون على منصة مرتفعة يلفون حبال مشانق حول أعناقهم في محاكاة لعمليات إعدام وهمية. 
وعرضت كلمة لزعيم المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مريم رجوي على شاشة كبيرة أمام الحشود.

28/1/2016
فيما انطلقت في باريس ظهر اليوم احتجاجات شعبية واسعة ضد زيارة روحاني، فقد حذرت رئيسة مجلس المقاومة الإيرانية مريم رجوي من أن الانفتاح على النظام الإيراني سيزيد من موجة الاعدامات التي ينفذها ومن تدخلاته في شؤون المنطقة ومجازره في سوريا.
29/1/2016
دراسة فرنسية: 83 % يعتقدون أنه لا ينبغي على فرنسا الترحيب بقادة مستبدين
اندلعت مظاهرات فی عدد من العواصم الأوروبیة بالتزامن مع أول زيارة يقوم بها الرئيس الإيراني حسن روحاني إلى دول أروبية بعد إعلان الاتفاق النووي.
عبر مواطنون غربيون وإيرانيون في ست دول هي إيطاليا والدنمارك والسويد وهولندا وبلجيكا وكندا عن امتعاضهم لوصول حسن روحاني بسبب سجله في ملف حقوق الإنسان، كما عبروا عن خشيتهم بأن تضحي الدول الأوروبية بقضايا حقوق الإنسان مقابل تطبيع علاقاتها الاقتصادية مع طهران.
وسيرت في باريس مظاهرة كبيرة أمس، ضد زيارة روحاني وفي بادرة واضحة الأغراض، أجبرت السلطات الأمنية الفرنسية منظمي المظاهرة من التجمع في ساحة التروكاديرو، القريبة من موقع السفارة الإيرانية في باريس، حيث كان يعتزم المتظاهرون الانطلاق من تلك المنطقة، وتحديدا من ساحة دنفير روشرو الواقعة في الدائرة الرابعة عشرة (جنوب باريس) وصولا إلى الأنفاليد.
28/1/2016
نظَّم نشطاء في فرنسا مظاهرة كبيرة، اليوم الخميس، ضد زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني لفرنسا، وموجة الإعدامات في إيران، وضد تصدير الإرهاب والتطرف إلى بلدان المنطقة.
كما دعا حوالى 60 نائبا - في مقالة نُشِرت على الإنترنت - الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، إلى 'الطلب' من نظيره الإيراني 'الإفراج عن السجناء السياسيين'.
وسار المتظاهرون من ساحة دانفير-روشرو، جنوب العاصمة، إلى 'إنفاليد' وسطها، حيث جرت مراسم تكريم عسكرية صباحا على شرف الرئيس الإيراني.
وصرحت رئيسة المجلس مريم رجوي : 'بصفته مسؤولا كبيرا طوال 37 عاما من الديكتاتورية الدينية في إيران، فإن روحاني ضالع في جميع فظاعات هذا النظام'.
كما تحدثت عن ألفَيْ عقوبة إعدام نفذت في الجمهورية الإسلامية، منذ وصول روحاني إلى الرئاسة في 2013، منددة 'بواجهة الاعتدال' التي يبديها، معتبرة أنها 'خدعة كبرى تهدف إلى جذب المساعدات الغربية' لطهران.

28/1/2016
نظم مئات المعارضين الإيرانيين اعتصاما في العاصمة الفرنسية باريس احتجاجا على زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني الى فرنسا.
وينتمي المتظاهرون نقلا عن قناة' سكاى نيوز عربية' إلى منظمة مجاهدي خلق الايرانية المعارضة وقد شارك أيضا في المظاهرة نشطاء سوريون ويمنيون.
وتم خلال الاعتصام إلقاء كلمات تندد بالسياسة الايرانية الاقليمية والدولية, كما رفعت أعلام الثورة السورية.

28/1/2016
مسيرات حاشدة تجوب باريس منددة بزيارة الرئيس الايراني وتتهمه بأنه ضالع في جميع انتهاكات حقوق الانسان وفظاعات النظام في ايران.

باريس- تظاهر المئات الخميس في باريس احتجاجا على زيارة الرئيس الايراني حسن روحاني منددين بانتهاكات حقوق الانسان وعقوبة الاعدام المطبقة في ايران.
كما دعا حوالى 60 نائبا في مقالة نشرت على الانترنت الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الى أن يطلب من نظيره الايراني الافراج عن السجناء السياسيين.
وسار المتظاهرون من ساحة دانفير- روشرو جنوب العاصمة الى انفاليد وسطها .
وصرحت رئيسة المجلس مريم رجوي 'بصفته مسؤولا كبيرا طوال 37 عاما من الديكتاتورية الدينية في ايران، فإن روحاني ضالع في جميع فظاعات هذا النظام'.

المظاهرات الشعبية تدل علي عدم شرعية نظام الملالي ورئيسها وخطوة ضرورية بوجه الارهاب والتدخل في المنتطقة وكذلك توقف سياسة المساومة مع هذا النظام من جانب ومن جانب آخر 

هذا النظام المجرم الذي أشعل المنطقة بحروبه العبثية ونشر الخراب والدمار في العراق وسوريا ولبنان واليمن وعبث بأمن البحرين والسعودية واحتل جزر الإمارات الثلاث وقمع أهل السنة وعرب الاهواز والأكراد والأقليات الإيرانية وملأ سجونه بمئات الآلاف من الإيرانيين الأحرار المعارضين لنهجه الفاشي. وبما أن المملكة العربية السعودية التي تتمتع بدور ريادي في محيطها العربي والإسلامي يجعل لقراراتها أبعادًا عالمية وانعكاسات مباشرة وغير مباشرة على المجتمع الدولي، فلا بُـدَّ أن تُكمل المملكة ما بدأت به من خلال قرارها الحكيم والصائب بفرض العزلة الدولية على حكومة طهران، وذلك من خلال دعم المعارضة الوطنية الإيرانية التي تقودها منظمة مجاهدي خلق المعروفة بتاريخها الطويل في مقارعة نظام الولي الفقيه الذي سرق الثورة الإيرانية من أصحابها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق