الاثنين، 28 سبتمبر 2015

موقف الملا روحاني من بشار الاّ اسد


في احدث موقف نفى الملا حسن روحاني، الذي يزور نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، قصف الشعب السوري بواسطة طائرات وبراميل الأسد المتفجرة. وقال: 'لا أدري من أین مصدر معلوماتكم. إن الحكومة السوریة تستخدم القنابل ضد الإرهابیین'، وذلك في محاولة مكشوفة من رئيس الملالي ، في انحياز تام لجرائم الأسد ومحاولة تضليل الرأي العام الأميركي والعالمي، بحسب مراقبين. هل نصدق هذا الحديث ام سيل اللاجئين السوريين المتوجهين الى سائر البلاد الذي يبلغ عددهم ملايين نسمه
نعم شاهد الثعلب ذنبه :
26/9/2015
نقلا عن : ارم نيوز
دمشق ـ كشفت مصادر رفيعة المستوى، عن وصول طلائع القوات الخاصة الإيرانية إلى العاصمة السورية دمشق .



ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية اليوم السبت، عن مصادر قيادية في مركز القرار، قولها إن “طلائع القوات الخاصة الايرانية بدأت تصل دمشق، حيث حطت هذا الاسبوع طائرة تحمل نحو 100 جندي وضابط إيراني من الوحدات الخاصة المتخصصة بحرب المدن، لتكون أول مشاركة رسمية فعلية بقوات نظامية إيرانية (لا خبراء او متطوعين) على ارض المعركة السورية، وذلك بناء على اتفاق وتنسيق كامل ايراني – روسي – حزب الله .
ووفق الصحيفة، فقد وُضعت خطة تفصيلية لتحديد المسؤوليات ومناطق العمل، وأصبح لكل جهة من هذه القوات الأربع (روسيا، ايران، “حزب الله” والنظام السوري) مهمات منوطة بها لخوض المعارك المقبلة لاستعادة مناطق خسرها النظام اخيراً.
وقد قرر الرئيس بشار الاسد، اعطاء حزب الله 75 دبابة ليصبح لهذه القوة المنظمة – غير النظامية أول لواء مدرّع تملكه من دبابات T72- و T55- وغيرها، وسيتم زجها في المعركة المقبلة ضد التكفيريين والقاعدة وحلفائهم.
واضافت المصادر، أن غرفة عمليات مشتركة تم إنشاؤها لتنسيق وتوزيع مهمات وضربات القوى الخاصة الروسية والايرانية والسورية، وتلك التابعة لـ “حزب الله” على كامل الجغرافيا السورية، بعدما قررت ايران وروسيا إرسال وحدات قتالية خاصة الى ارض المعركة في بلاد الشام.
توزيع الأدوار
وبحسب هذه المصادر، فقد تم توزيع المسؤوليات، حيث أخذت روسيا على عاتقها القتال المباشر في المجال الحيوي في محافظة اللاذقية وحماة وبعض أجزاء حلب، وأخذت ايران على عاتقها حماية دمشق، وصولاً الى درعا والقنيطرة في الجولان، فيما طُلب من “حزب الله” إخلاء مواقعه قرب حمص، لتأخذ هذه القوات مواقع جديدة لتطوير الهجوم المقبل، باتجاه المناطق التي تتموضع فيها قوات «جبهة النصرة» وقوات تنظيم داعش.

نعم تورط النظام الايراني في سوريا ومساعدة بشار الا اسد مد اسلحة وبراميل متفجرة و... امر مكشوف واضح وضوح النهار للقاصي والداني من جانب ومن جانب آخر تطيهر ايادي بشار الا اسد الجلاد الملطخة بدماء الابرياء في سوريا من صفات نظام ولاية الفقية ورئيسه الملا روحاني والذي متورط بقتل وتعذيب عدد كبير من ابناء الشعب الايراني هذه التخرصات والتخبطات الذي القها في نيويورك لاجل تغطية جرائمه ونظامه في سوريا والمنطقة برمتها اذا اننا اولا ندين هذا السفر وحضور هذا المجرم الذي لا يمثل الملالي المجرمين ونطالب كافة الشرفاء وخاصة اخوتنا السوريين أن يضموا صوتهم مع اصوات الجالية الايرانية احتجاجا علي حضور هذا المجرم والمطالبة بطرده ونرفع بكل قوه صوتنا ونقول لا لروحاني للنظام الملالي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق