الاثنين، 10 يوليو 2017

إيران الملالي .. قتل وقمع وتعذيب



وكالات-المدائن:
زاد نظام الملالي المعادي للاإنسانية الغارق في الأزمات الداخلية والخارجية خلال الفترة الأخيرة من وتيرة عمليات الاعدام والقمع والاضطهاد ضد أبناء الشعب الإيراني، اضافة الى تدخلاته في شؤون الدول العربية في حين صعدت أنشطة المظاهرات والاحتجاجات الشعبية في انحاء البلد.
وأعدم نظام الملالي خلال الأيام من الأول الى 5 يوليو 21 شخصا شنقا ليتجاوزعدد الاعدامات في عهد الملا روحاني الـ3000 آلاف.

إيران الملالي .. قتل وقمع وتعذيب

نظام القمع والجريمة
دافع خامنئي الولي الفقيه لنظام الملالي عن أعمال القمع والجريمة، واصفا الملا لاريجاني رئيس السلطة القضائية للنظام بأنه «شخصية بارزة» معبرا عن تقديره لـ «الأعمال المهمة والقيمة للسلطة القضائية» وطالما نظام ولاية الفقيه البغيض قائم على السلطة، فان الشعب الإيراني لا نصيب له سوى القمع والتعذيب والإعدام. ان المقاومة الإيرانية تدعو عموم الهيئات الدولية لحقوق الإنسان إلى اتخاذ عمل عاجل ومؤثر لوقف عقوبة الإعدام في إيران.
أي علاقات مع النظام الفاشي الديني الحاكم في إيران يجب أن تشترط بوضع حد لانتهاكات حقوق الإنسان في إيران. وفيمايلي بعض الحالات من الاعمال القمعية لهذا النظام الوحشي:
قال قائد ميليشيات البسيج يوم الخميس الماضي في كلمة ألقاها في مدينة شيراز: بينما الأعداء الأجانب يشنون هجمة على قوات الحرس والاهانة اليها، من المثير للعجب أن هناك البعض في الداخل يشنون حملات على قوات الحرس بشكل متزامن.
وأعلن خنوعه المطلق للولي الفقيه وأضاف: ولاية الفقيه هي الركن الأساسي للثورة والنظام وعدم اطاعتها في تنفيذ أوامرها يؤدي الى إضعاف السلطة الوطنية للبلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق